كل الصفحات ماعدا الرئيسية

يوفنتوس يدرس إقالة ساري وأليجري مرشح للعودة


يوفنتوس يدرس إقالة ساري وأليجري مرشح للعودة


ذكرت تقارير صحفية وجود اتجاه داخل يوفنتوس الإيطالى لإقالة ماوريسيو سارى من تدريب السيدة العجوز، بعد الخسارة التي تلقاها الفريق أمام هيلاس فيرونا 1/2 ضمن منافسات الجولة لـ 23 من مسابقة الكالتشيو السبت الماضى، وتولى سارى مهمة تدريب يوفنتوس مطلع الموسم الجارى، بعد رحيل ماسيميليانو أليجرى، إلا أن الأمور لا تسير في الاتجاه الصحيح، خاصة بعد تلقى الفريق الإيطالى الهزيمة الثالثة هذا الموسم ضد هيلاس فيرونا.
وفقا لما ذكرته صحيفة "La Republica " الإيطالية، فإن هناك مطالبات داخل يوفنتوس الإيطالى بإقالة ماوريسيو سارى من تدريب البيانكونيرى وإعادة ماسيمليانو أليجرى من جديد.
وأضافت الصحيفة أن أندريا أنيلى، رئيس نادي يوفنتوس، غير مقتنع تماما بما يقدمه سارى مدرب تشيلسى السابق مع اليوفي.
وسبق وارتبط أليجرى بتولى المهمة الفنية لبرشلونة، ريال مدريد، باريس سان جيرمان، مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبر، عقب رحيله عن البيانكونيرى، إلا أنه فضل الحصول على راحة لمدة عام.
جدير بالذكر أن تخبط يوفنتوس والسقوط ضد هيلاس فيرونا سمح للإنتر بالانقضاض على قمة جدول الكالتشيو بفارق الأهداف عن البيانكونيري، حيث يتساوى الفريقان في مقدمة جدول الترتيب برصيد 54 نقطة.
وفقا لما نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إنه في حال تعرض اللاعب لإصابة غير عضلية سوف يكون هاك فرصة للحاق بمباراة يوفنتوس القادمة أمام ليون في دورى أبطال أوروبا والتى يتبقى عليها 16 يوما فقط في فرنسا بينما تقام مباراة الإياب في ملعب أليانز ستاديوم في إيطاليا يوم 17 مارس القادم.
وأضافت الصحيفة أنه في حال اكتشاف معاناته من إصابة عضلية سوف يفقد ماوريسيو سارى مدرب يوفنتوس من غياب ثانى أحد أهم لاعبيه في التشكيل الأساسى خلال الفترة الحاسمة من الموسم الجارى.
وينتظر سارى معرفة الإصابة التي تعرض لها اللاعب وحجمها من أجل تحديد موعد عودته للمشاركة مع الفريق في المباريات مرة أخرى.
بينما يشعر يوفنتوس بالتفاؤل بشأن اللاعب ولكن من ناحية دوجلاس كوستا الأمر يصبح مثيرا للشك وسط الغياب الثالث للاعب بسبب الإصابة هذا الموسم والإصابة للمرة التاسعة التي يتعرض لها البرازيلى في فترة تواجده داخل يوفنتوس منذ ثلاث سنوات.