كل الصفحات ماعدا الرئيسية

نادي ليفربول يتلقى خبرا سارا بشأن ساديو ماني


نادي ليفربول يتلقى خبرا سارا بشأن ساديو ماني


عاد الدولي السنغالي ساديو ماني مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي إلى تدريبات الريدز من جديد، استعدادا لمواجهة نوريتش سيتى في الجولة الـ 26 من مسابقة البريميرليج على ملعب "كارو ورد"، بعد تعافيه من الإصابة.
وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية أن ساديو مانى عاد إلى تدريبات ليفربول بعد شفائه من الإصابة التي كان يعاني منها في الفخذ، ليكون متاحا أمام الألماني يورجن كلوب للدفع به أمام نوريتش سيتي.
وكان الدولي السنغالى ساديو ماني قد تعرض للإصابة خلال مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون والتى انتهت بفوز الريدز بنتيجة 2-1، 23 يناير الماضى.
ويسيطر النجم المصري محمد صلاح على أفضل أرقام فريق ليفربول الإنجليزى منذ حضوره إلى قلعة أنفيلد في صيف 2017 والتوقيع معه مقابل 42 مليون يورو قادما من صفوف روما.
ومنذ أن وطأت أقدام محمد صلاح إلى قلعة "أنفيلد" وارتدى قميص ليفربول، أصبح هو الأفضل في كل شيء، حيث هو هداف الفريق منذ ذلك الوقت مقابل 68 هدفا، والأكثر صناعة للاهداف مقابل 24.
محمد صلاح صاحب أكثر الأهداف الافتتاحية في مباريات ليفربول منذ الانتقال إلى الريدز مقابل 21 هدفا، وأصبح أكبر عدد من الأهداف الحاسمة للمباريات برصيد 24 هدفا، وصاحب أعلى تسديدات في كل موسم بمتوسط 71 تسديدة.
ويستعد ليفربول لمواجهة فريق نوريتش سيتي يوم 15 فبراير الحالي، في الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويتصدر صلاح ترتيب هدافي ليفربول هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 هدفا وأصبح ينافس على الحذاء الذهبي للموسم الثالث على التوالي.
جدير بالذكر أن محمد صلاح هو حامل لقب الحذاء الذهبي في آخر موسمين برصيد 32 هدفا و22 على الترتيب، وقد تساوى في الموسم الأخير مع ساديو ماني وأوباميانج.