كل الصفحات ماعدا الرئيسية

نبيل معلول مدربا للمنتخب السوري لمدة عامين


نبيل معلول مدربا للمنتخب السوري لمدة عامين


كشفت تقارير صحفية تونسية، أن نبيل معلول، المدير الفنى السابق للمنتخب التونسى ونادى الترجى، اتفق رسميا مع الاتحاد السورى لكرة القدم على تدريب منتخب سوريا الملقب بـ"نسور قاسيون" خلال الفترة المقبلة في عقد يمتد لمدة عامين بحسب ما كشفته إذاعة "موزاييك FM" التونسية.
ووافق نبيل معلول رسميا على تولى قيادة المنتخب السورى بحسب الإذاعة التونسية، ومن المنتظر أن يتم التوقيع الرسمي على العقد خلال الأسبوع القادم.
ومن المقرر أن يتولى المدرب التونسى قيادة منتخب سوريا في الجولات المتبقية من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2021.
من ناحية أخرى، تحدث نبيل معلول عن المواجهة المرتقبة بين الترجى التونسى ونظيره الزمالك، في كأس السوبر الأفريقى المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل 14 فبراير، على استاد الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث أوضح أنها تعطى الصورة الحقيقة لمستوى الفريق الملقب بـ"الدم والذهب".
وقال معلول في التغريدة التي نشرتها على صفحته بموقع "تويتر": "الترجى وبعد سلسلة النتائج الإيجابية محليا سيركز على السوبر أمام الزمالك في مباراة قد تعطى الصورة الحقيقية لمستوى الفريق، خاصة أنه وجد صعوبات دفاعية وهجومية في آخر المباريات".
وأضاف معلول الذي سبق له تدريب الترجى بين عامى 2010 و2013 "الترجى يأمل تفادى تكرار سيناريو خسارة السوبر أمام الرجاء واللعب على نقاط قوته لتحقيق المطلوب إن شاء الله".