كل الصفحات ماعدا الرئيسية

نيمار يعقد صفقة مستقبلية مع بيكهام للإنتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي


نيمار يعقد صفقة مستقبلية مع بيكهام للإنتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي


توصل الأسطورة الإنجليزي ديفيد بيكهام نجم فريقي مانشستر يونايتد وريال مدريد، السابق، إلى اتفاق مع الموهوب البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سا جيرمان الفرنسي، حصل بمقتضاه على وعد من نجم فريق العاصمة الفرنسية بالإنضمام على فريق إنتر ميامي الأمريكي، والذي يملكه الأسطورة بيكهام في المستقبل.
والتقى نيمار مع بيكهام، الذي يعتبره البرازيلي قدوة له منذ صغره، في مقابلة وجها لوجه يوم الإثنين العاشر من فبراير، وتم بثها عبر شبكة "ESPN" العالمية من خلال قناة اليوتيوب "Otro" وتحدث خلاله النجمان عن الكثير من الأمور، وعن فريق ميامي، وحصل بيكهام على وعد من نيمار بالانتقال إلى صفوف ناديه الأمريكي ولكن في المستقبل.
وخلال المقابلة اعترف نيمار ورحب بأنه يريد اللعب في فريق بيكهام، وأوضح لأسطورة منتخب إنجلترا السابق أنه بعد 10 سنوات سيكون جزء من فريقه.
وقال نيمار خلال المقابلة بالفيديو مع بيكهام: "أخبرت بيكهام أنني في يوم من الأيام أريد أن ألعب هناك، إنها فرصة عظيمة لهذا البلد (أمريكا) لتطوير كرة القدم، باختصار هذا يعني، سيكون لدي بالفعل عقد مع بيكهام بعد بضع سنوات، سأكون هناك، وسنكون معا".
ورد بيكهام بشكل كوميدي على نيمار وأخبره أنه سيمنحه ورقة فارغة يوقع عليها بأنه سيلعب في إنتر ميامي بعد 10 سنوات.
وقال بيكهام: "كرة القدم تنمو كثيرا في أمريكا، والولايات المتحدة لديها اليوم فرصة أن يكون لها لاعبون رائعون، لذلك سأقوم بتوقيع وثيقة مع نيمار، سيكون عقدا يضمن لنا انضمامه إلى ميامي خلال 10 سنوات".
كان نيمار خلال الانتقالات الصيفية الماضية، محورا للصراع بين قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، واضطر في النهاية إلى البقاء في صفوف فريقه باريس سان جيرمان، بعدما فشل كلا الناديين في دفع المقابل المادي الكبير الذي طلبه مسؤولو النادي الفرنسي.
وانضم نيمار إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2017 قادما من برشلونة الإسباني، في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.