كل الصفحات ماعدا الرئيسية

نيمار عن ليونيل ميسي: الأفضل في التاريخ.. ومبابي لاعب ظاهرة


نيمار عن ليونيل ميسي: الأفضل في التاريخ.. ومبابي لاعب ظاهرة


غازل النجم البرازيلي نيمار، لاعب نادي باريس سان جيرمان، زميله السابق في نادي برشلونة ليونيل ميسي، واصفا إياه باللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم.
ورحل نيمار عن برشلونة في صيف 2017 في صفقة وصفت حينها بـ "صفقة القرن" إلى نادي باريس سان جيرمان، الذي دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب والذي بلغ قيمته 222 مليون يورو.
نيمار أبدى رغبة قوية في العودة مرة أخرى لصفوف برشلونة في الصيف الماضي، لكن المفاوضات لم تكتمل بين الطرفين، وسط أنباء قوية عن إمكانية تدخل برشلونة في الصيف المقبل لإعادة اللاعب للعب بجانب ميسي في هجوم الفريق مرة أخرى.
نيمار يصف ميسي بالأفضل في التاريخ
وأجرى نيمار مقابلة مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ونقلتها صحيفة "AS" الإسبانية، أشاد خلالها بصديقه ليونيل ميسي.
وقال لاعب باريس سان جيرمان: "كان اللعب بجوار ميسي تجربة فريدة للغاية وأصبحنا أصدقاء".
وأضاف: "من بين جميع اللاعبين الذين رأيتهم، فإن ميسي هو الأفضل في التاريخ".
ولم يمدح نيمار، نجم برشلونة فقط، بل أشاد بزميله الفرنسي كيليان مبابي، واعتبره ظاهرة قائلاً: "كيليان يعتبر ظاهرة، ويجمع القوى اللازمة ليصبح واحدًا من أفضل اللاعبين في التاريخ، وإنه لشرف كبير وجوده كزميل لي في الفريق، ونفهم بعضنا جدًا داخل وخارج الملعب، أعشقه".
ولعب ميسي بجانب نيمار لمدة أربع سنوات، وفازا معا بثمانية ألقاب، من دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس العالم للأندية.