كل الصفحات ماعدا الرئيسية

رسميًا.. برشلونة يعلن عن مدة غياب عثمان ديمبلي.. وتحذير من مشاركته قبل المدة


رسميًا.. برشلونة يعلن عن مدة غياب عثمان ديمبلي.. وتحذير من مشاركته قبل المدة


أعلن نادي برشلونة الإسباني عن غياب نجمه الفرنسي عثمان ديمبلي عن الملاعب لمدة لا تقل عن 6 أشهر، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة. وخضع ديمبلي لعملية جراحية، اليوم، في فنلندا، بعد أن تعرض لإصابة بالأوتار القريبة من العضلة ذات الرأسين بالفخذ الأيمن.
وقال برشلونة، خلال بيان رسمي، إن عثمان ديمبلي خضع لعملية جراحية، بعدما أصيب بتمزق كامل في العضلة ذات الرأسين من الفخذ الأيمن، وسيغيب عن الملاعب لفترة لن تقل عن 6 أشهر.
وقال ألفونسو ديل كورال، الطبيب الإسباني الشهير في إصابات الملاعب، في تصريحات لإذاعة ”راديو ماركا“: ”أود أن أدرس طول العضلات التي تعرضت للإصابة، ومتابعة طريقة ديمبلي في الجري لمعرفة ما إذا كانت غير صحيحة“.
وأضاف دي كورال: ”يجب أن يحصل ديمبلي على الوقت الكافي الذي يحتاجه قبل العودة من جديد، التسرع في عودته للملاعب من جديد لن يكون أمرا جيدا بالنسبة له“.
ويمثل ذلك ضربة موجعة لمنتخب فرنسا، حيث سيفتقد منتخب الديوك للاعبه في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020، والتي ستنطلق في الفترة ما بين 12 يونيو وحتى 12 يوليو. وتعرض ديمبلي لـ7 إصابات مختلفة في العضلات منذ توقيعه مع برشلونة، بالإضافة إلى إصابته في كاحله.
ديمبلي سبق وتعرض لإصابة في الفخذ اليمنى في نوفمبر الماضي، خلال مشاركته في مباراة فريقه ضد بوروسيا دورتموند بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وقد تجددت الإصابة خلال مشاركته في مران برشلونة الإثنين الماضي.