كل الصفحات ماعدا الرئيسية

بوجبا يخبر زملائه بقراره النهائي.. ومانشستر يونايتد يحدد موقفه


بوجبا يخبر زملائه بقراره النهائي.. ومانشستر يونايتد يحدد موقفه


أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد لن يكون ضمن بعثة الفريق إلى إسبانيا، ما يؤكد اقترابه من الرحيل عن النادي الإنجليزي بنهاية الموسم الحالي.
وذكرت صحيفة "SUN" البريطانية أن بعثة الفريق توجهت بالفعل إلى ماربيلا في إسبانيا؛ لخوض معسكر خلال فترة التوقف الشتوية بالدوري الإنجليزي، والاستمتاع بالطقس الدافئ هناك لكن دون بوجبا البالغ عمره 26 عاما.
ولم ينضم بوجبا إلى زملائه في رحلة ماربيلا بعدما طلب منه الابتعاد وفقا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية.
وقال النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني ليونايتد قبل أسابيع: إن بوجبا سيغيب عن الملاعب لمدة "ثلاثة إلى أربعة أسابيع" بعد إجراء عملية جراحية بسيطة في الكاحل، لكنه لم يعد بعد بداعي أنه غير لائق بما يكفي للتدريب، ويبدو أن سولشاير متردد في ضمه لتدريبات الفريق.
وقال سولشاير نهاية الشهر الماضي: إن لاعب الوسط الفرنسي "يرغب بشدة" في العودة إلى الملاعب في ظل معاناته من مشكلة في الكاحل بعد الخضوع لجراحة الشهر الماضي، لكن لا يوجد بعد جدول زمني لمشاركة اللاعب الفرنسي.
وشارك بوغبا الفائز بكأس العالم 2018 مع فرنسا في ثماني مباريات فقط في كل المسابقات هذا الموسم، حيث غاب ثلاثة أشهر قبل أن يخضع لجراحة.
ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة " Manchester United News " البريطانية، فإن بول بوجبا أخبر زملائه برغبته بالرحيل عن الفريق، خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة.
لكن تصريحات المدير الفني النرويجي تتناقض مع عدم ضمه بوغبا للبعثة التي غادرت إلى إسبانيا، ما يعني اقترابه من الرحيل بالفعل.
كما كشفت الصحيفة في وقت سابق عن أن يونايتد خفض بالفعل 30 مليون جنيه استرليني من سعره لبيع بوغبا؛ من أجل الاستغناء عنه مقابل 150 مليون استرليني.
ويسعى ريال مدريد ويوفنتوس الذي سبق ولعب له بوغبا بشدة لضمه، إذ أبدى كل منهما اهتمامه بالحصول على خدمات لاعب الوسط الفرنسي، لكن المقابل المالي وقف حائلا أمام اتمام الصفقة.