كل الصفحات ماعدا الرئيسية

الكشف عن موعد إنطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي


الكشف عن موعد إنطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي 2020/2021


حددت رابطة الدوري الإنجليزي موعد انطلاق الموسم الجديد 2020/2021، لمنافسات بطولة "البريميرليج".
وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، عبر حسابها الرسمي على "تويتر" عن أن الموسم الجديد لمنافسات بطولة البريميرليج سينطلق يوم 8 أغسطس المقبل، أي بعد أقل من شهر من نهاية بطولة كأس أمم أوروبا، والتي ستقام في الفترة من 12 يونيو وحتى 12 يوليو.
وكان الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي قد انطلق في 9 أغسطس عام 2019 على أن ينتهي يوم الأحد الموافق 17 مايو المقبل ويتصدر ليفربول حاليا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، متفوقا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 22 نقطة كاملة.
يذكر أن مانشستر سيتي كان قد توّج بلقب الدوري الإنجليزي "البريميرليج" في آخر موسمين، حيث تصدر جدول الترتيب برصيد 100 نقطة، ثم برصيد 98 نقطة، متفوقا على ليفربول الذي كان يحتل المركز الثاني.
من ناحية أخرى، أعلنت الرابطة تغيير موعد اغلاق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا، حيث ستعود إلى النظام القديم ويغلق في الأول من سبتمبر في الساعة السادسة مساء، عكس العام الماضي الذي انتهى مع بداية الدوري الإنجليزي الممتاز.
يأتي ذلك بعدما تضررت بعض الأندية والمدربين من القرار على الموعد القديم لغلق الميركاتو في بداية الموسم الحالي، إذ خرجت بعض التصريحات من قبل بعض المسئولين يفضلّون عودة الانتقالات لموعد نهايتها السابق في السنوات الماضية، وهو الأمر الذي أصبح رسميا الآن؛ وذلك لأنه يمنح أفضلية للمنافسين بالدوريات الأخرى على الإنجليز في سوق الانتقالات.