كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ليفربول يحدد البديل بعد الإنسحاب من صفقة "سانشو"


ليفربول يحدد البديل بعد الإنسحاب من صفقة "سانشو"


يبحث نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، عن صفقة هجومية قوية، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.
ورغم أن ليفربول يمتكلك مثلثا هجوميا مذهلا، يتمثل في محمد صلاح، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو، بجانب ديفوك أوريجي، إلا أن الإدارة تريد التعاقد مع مهاجم جديد، تحسبا لرحيل أي لاعب منهم.
ووفقا لما ذكرته صحيفة "SUN" الإنجليزية، فإن ليفربول كان يستهدف التعاقد مع جادون سانشو، نجم بوروسيا دورتموند، في الصيفي المقبل، ولكن الإدارة تفكر الآن في الانسحاب من الصفقة.
ويعد سانشو محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية، على رأسها مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين، وريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.
وأوضحت الصحيفة أن ليفربول يريد بالفعل التعاقد مع سانشو، ولكن مغالاة دورتموند في المطالب المادية ستجبر الريدز على الانسحاب.
وتريد إدارة النادي الألماني الحصول ما لا يقل عن 117 مليون يورو، مقابل السماح برحيل سانشو في الصيف المقبل.
وأشارت الصحيفة أيضا إلى أن الألماني "تيمو فيرنر" مهاجم لايبزيغ يعد أبرز المرشحين بدلا من سانشو، لا سيما وأن مواطنه يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، قد أبدى إعجابه في وقت سابق بقدرات اللاعب.
ويقدم فيرنر مستويات جيدة رفقة لايبزيج، حيث شارك في 30 مباراة بجميع البطولات، سجل خلالها 25 هدفا، وصنع 10 آخرين.
ويحتل لايبزيج حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 42 نقطة، خلف بايرن ميونخ صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط.
بينما يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، متفوقا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 22 نقطة كاملة.