كل الصفحات ماعدا الرئيسية

سانشو سيرحل عن دورتموند بنهاية الموسم إلى مانشستر يونايتد


سانشو سيرحل عن دورتموند بنهاية الموسم إلى مانشستر يونايتد


قرر الدولي الإنجليزي جادون سانشو مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، الرحيل بشكل نهائي عن أسود الفيستفالي نهاية الموسم، على الرغم من امتداد عقده داخل "سيجنال إيدونا بارك" حتى يونيو 2022.
وفقا لما نشرته شبكة "Sky Sport" ألمانيا إن سانشو قرر الرحيل بشكل نهائي عن بوروسيا دورتموند، ويتصدر مانشستر يونايتد قائمة أبرز الأندية المهتمة بضم اللاعب الشاب صاحب الـ 19 عاما.
وكانت تقارير صحفية إنجليزية، قد أكدت على أن نادي بوروسيا دورتموند حدد سعر التخلي عن نجمه الإنجليزي، جادون سانشو في نهاية الموسم الحالي، وذلك في ظل رغبة العديد من الأندية بالحصول على خدماته.
وأشارت صحيفة "Mirror" البريطانية، إلى أن بوروسيا دورتموند على استعداد للتخلي عن سانشو في الصيف القادم مقابل 120 مليون جنيه استرليني.
تابعت، إن مانشستر يونايتد وتشيلسي يتنافسان على ضم اللاعب، كما أن هناك عدة أندية مهتمة بضمه أبرزها ريال مدريد، باريس سان جيرمان، ليفربول.
يذكر أن سانشو صاحب الـ19 عاما إنضم إلى دورتموند في عام 2017 قادما من مانشستر سيتي، وخاض مع الفريق الألماني 84 مباراة وسجل 29 هدفا وصنع 40.
وخاض الدولي الإنجليزي جادون سانشو 29 مباراة بكافة المسابقات مع بوروسيا دورتموند الألماني خلال الموسم الحالي 2019-2020، وأحرز 15 هدفا و17 تمريرة حاسمة.