كل الصفحات ماعدا الرئيسية

إدارة نادي الاتحاد تُعلن رحيل الهولندي "تين كات" عن قيادة الفريق


إدارة نادي الاتحاد تُعلن رحيل الهولندي "تين كات" عن قيادة الفريق


ضربت عاصفة الإقالات معقل العميد الاتحادي بعد زلزال ضمك والخسارة بهدفين لهدف ضمن اللقاء الذي اقيم بالجولة الثامنة عشر بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين
وتسببت هذه الهزيمة في اشتعال حال من الغصب بين جماهير نادي الاتحاد تجاه مجلس الإدارة برئاسة أنمار الحائلي، بل وظهرت مطالبات من الكثيرين بضرورة إقالة المدير الفني تين كات والذي اثبت فشله الذريع في قيادة الفريق لحصد النقاط واحتلال مركز متقدم
واستجابت إدارة الفريق واعلن الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر التواصل الاجتماعي"تويتر" عن إقالة وإنهاء عقد المدير الفني الهولندي ين كات مع الاتحاد بالتراضي وقال حساب نادي الاتحاد
قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة انمار الحائلي رئيس النادي إنهاء عقد المدير الفني تين كات بالتراضي بين الطرفين بعد مراجعة نتائج الفريق الكروي الأول خلال الفترة الماضية وقدمت الشكر للمدير الفني خلال الفترة التي امضاها مع الفريق.
وتم إسناد مهمة همله مؤفتا لمساعده الهولندي بيتر هامبرغ ليقود دفه الفريق الأول خلال الفترة القادمة.
وجدير بالذكر ان تين كات تولى المهمة خلفا للتشيلي سييرا من أجل تحسين نتائج الفرق التي تدهورت مع التشيلي ولكن جاءت نتائج الفريق سلبية للغاية ولم يتحسن الأداء وكذلك لم تتحسن النتائج مما جعل هناك ثورة جماهيرية على المدرب.
وكذلك ثورة لاعبين حيث شن عبدالإله المالكي، نجم خط وسط نادي الاتحاد انتقادات ضد مدربه الحالي هينك تين كات عقب الخسارة الاثنين أمام ضمك.
وكان الاتحاد خسر بهدفين لهدف الاثنين أمام ضمك ضمن منافسات الجولة 18 من مسابقة الدوري.
وقال المالكي أن مشاركته في مركز الجناح الهجومي بدلا من خط الوسط الذي أعتاد عليه، كان السبب الرئيسي في ظهوره بشكل متواضع في اللقاء.
وتابع لاعب العميد أن ضمك نجح في الاستفادة من الكرات الثابتة وتمكن من تسجيل هدفي الفوز.
ويتجمد الاتحاد عند النقطة 19 في المركز 12 وذلك عقب الهزيمة أمام ضمك الذي ارتفع للنقطة 14 في المركز14.
ومن المقرر أن يحل العميد ضيفا ثقيلا على نادي الهلال، يوم السبت بعد المقبل، على استاد جامعة الملك سعود بالرياض، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ19 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ومن صفحتنا عبر انستغرام