كل الصفحات ماعدا الرئيسية

الإتحاد الإسباني يستبعد الحكم "سانشيز مارتينيز" بعد أدائه في مباراة برشلونة وريال بيتيس


الإتحاد الإسباني يستبعد الحكم "سانشيز مارتينيز" بعد أدائه في مباراة برشلونة وريال بيتيس


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خبرا يفيد بإيقاف السيد "خوسيه سانشيز مارتينيز" حكم مباراة برشلونة الأخيرة ضد ريال بيتيس والذي أثار الكثير من الجدل بسبب قراراته.
ورغم وجود تقنية الفار أو حكم الفيديو المساعد، إلا أن التحكيم لا يزال يثير الجدل في الدوري الإسباني، ومن بين المباريات التي شهدت الكثير من القيل والقال كانت مباراة ريال بيتيس والبرسا على ملعب بينتو فيامارين في الجولة 23 من عمر الدوري الإسباني.
البلوجرانا نجح في قلب تأخره في هذا اللقاء من 1/2 إلى انتصار 3/2 بفضل هدف المدافع الفرنسي كليمون لونجليه في الشوط الثاني من صناعة البرغوث الأرجنتيني، ليونيل ميسي.
البعض انتقد الحكم بسبب عدم إشهار الورقة الصفراء الثانية وطرد سيرجي روبيرتو بعد تدخل على ألينيا لاعب بيتيس، والبعض الآخر وجه إليه النقد بسبب عدم احتساب ركلة جزاء لميسي في نهاية الشوط الثاني.
ولكن هذا الخبر عار من الصحة تماما ولا يوجد أي مصدر يفيد بأن الحكم تعرض للإيقاف بأي حال من الأحوال، ولكن رواد السوشال ميديا ادعوا إيقاف الحكم بسبب عدم إسناد أي مباراة له في الجولة القادمة، رقم 24 من لا ليجا سواء كحكم ساحة أو في غرفة الفار.
من المؤكد أن عدم إسناد أي مباراة له في الجولة القادمة لا يعني أنه معاقب أو تم إيقافه، وقد يكون هذا لإراحة الحكم أو لإبعاده عن الأضواء وعدم إثقاله بالضغوط، كما أن الاتحاد الإسباني لم يعلن عن إيقاف الحكم أو حتى لم يشر إلى إبعاده عن المباريات، ولكنه فقط أعلن عن هوية حكام مباريات الجولة 24.
ويعد جمهور ريال مدريد هو من وراء نشر شائعة إيقاف الحكم خوسيه مارتينيز بسبب غضبهم لاعتقادهم أنه جامل برشلونة وساعده على الحصول على 3 نقاط غالية، جعلت الفارق مع الميرينجي يتقلص إلى 3 نقاط مرة أخرى، بعدما كان قد اتسع إلى 6 نقاط بعد فوز الريال العريض على أوساسونا في عقر داره.
يذكر أن حكم مباراة ريال مدريد الأخيرة ضد أوساسونا، السيد خيل مانزانو لن يحكم أيضا أي مباراة في الجولة القادمة من الدوري المصنف رقم 1 في أوروبا.