كل الصفحات ماعدا الرئيسية

التشكيلة المتوقعة لـ الإتحاد أمام ضمك في الدوري السعودي والتوقيت والقناة الناقلة


التشكيلة المتوقعة لـ الإتحاد أمام ضمك في الدوري السعودي والتوقيت والقناة الناقلة


تتجه الأنظار إلى ملعب الجوهرة المشعة والذي يحتضن مباراة الاتحاد وضمك مباراة مهمة وغاية في الصعوبة بين اتحاد جدة ونظيره ضمك في لقاء مقدم من الجولة الثامنة عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان.
أهداف اتحاد جددة قبل أن تطأ قدمه ملعب الجوهرة المشعة لخوض مباراة ضمك كثيرة، لعل من أهمها الحفاظ على التنسيق الذي ظهر عليه اللاعبون في مواجهة التعاون الأخيرة بالدوري السعودي والتي نجح العميد في الفوز بها بهدفين مقابل هدف.
ويأمل اتحاد جدة أيضا في تسجيل انتصار يثأر به من هزيمته في مباراة الدور الأول أمام ضمك بثنائية مقابل هدف، وهو أحد الأندية التي صعدت إلى دوري الأمير محمد بن سلمان في الموسم الحالي لأول مرة، لكن تبقى معضلة الاتحاد في عدم الثبات والاستقرار الذي يلازم العميد منذ الموسم الماضي.
ويأتي الاتحاد في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة ، وفي حال تغلب على ضمك سيقفز مركزين مؤقتا حتى استكمال باقي مباريات الجولة ، أما ضمك فيتذيل جدول الترتيب برصيد 11 نقطة.

التشكيل المتوقع لـ الإتحاد أمام ضمك كالتالي :

في حراسة المرمى : مارسيلو جروهي
في خط الدفاع : منصور الحربي - حمدان الشمراني - برونو يوفيني - مهند الشنقيطي
في خط الوسط : عبدالعزيز البيشي - كريم الأحمدي - ليناردو جيل - عبدالإله المالكي - رومارينهو دا سيلفا
وفي الهجوم : هارون كمارا


وستلعب المباراة في تمام الساعة 8:20 مساءا بتوقيت مكة المكرمة علي قناة "السعودية الرياضية 1" وسيعلق علي المباراة المعلق ( بلال علام ) .