كل الصفحات ماعدا الرئيسية

الفتح يتعادل مع النصر في مباراة مثيرة ويقدم هديه للهلال لصدارة الدوري السعودي


الفتح يتعادل مع النصر في مباراة مثيرة ويقدم هديه للهلال لصدارة الدوري السعودي


تعادل فريق نادي النصر مع نظيره الفتح، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما، بالجولة السابعة عشر، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.
وسيطر النصر على مجريات الشوط الأول، حيث أهدر لاعبيه العديد من الفرص، حيث كان مصدر الخطورة الرئيسي هو المغربي نور الدين أمرابط.
فرصة خطيرة لفريق النصر، بالدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، بعد عرضية أرضية رائعة، سددها النيجيري أحمد موسى بشكل رائع، تصدى لها الدفاع بشكل جيد.
احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لفريق النصر بالدقيقة 58 من زمن المباراة، بعد اعتراض مروان سعدان مدافع الفتح لتسديدة عبد الرزاق حمد الله، داخل منطقة الجزاء.
وتقدم عبد الرزاق حمد الله بالهدف الأول لفريق النصر، بعد نجاحه في تسديد ركلة الجزاء، وذلك على يسار حارس مرمى الفتح.
بعد 5 أشهر من الإصابات – الهلال كامل العدد لأول مرة
وتعادل فريق الفتح في الدقيقة 70 من زمن المباراة، بعد تمريرة رائعة من ماجد كنبة، جعلت على الحسن في انفراد تام بالحارس براد جونز، ليعضها في شباك النصر بكل هدوء في المرمى.
وأهدر حمد الله فرصة هدف محقق للنصر في الدقيقة 72 من زمن المباراة، بعد انفراد بحارس مرمى الفتح، ليراوغه، ويسدد الكرة بشكل غريب خارج المرمى.
النصر رفع رصيده للنقطة 35 في المركز الثاني بترتيب فرق الدوري السعودي، خلف الهلال متصدر بفارق 3 نقاط، كما رفع الفتح رصيده للنقطة 11 في المركز الخامس عشر "قبل الأخير".