كل الصفحات ماعدا الرئيسية

هيلاس فيرونا يقلب الطاولة على يوفنتوس ويهزمه بثنائية في الدوري الإيطالي


هيلاس فيرونا يقلب الطاولة على يوفنتوس ويهزمه بثنائية في الدوري الإيطالي


تمكن هيلاس فيرونا من تحقيق انتصار ثمين على حساب ضيفه يوفنتوس، بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري الإيطالي.
وقرر ساري البدء بنفس تشكيل مباراة فيورنتينا الأخيرة، حيث وجود كريستيانو رونالدو ودوجلاس كوستا وجونزالو هيجواين في خط الهجوم، بينما لعب بنتانكور وميراليم بيانيتش وأدريان رابيو في خط الوسط.
وفي الدقيقة 65، قص كريستيانو رونالدو شريط التسجيل بعدما استقبل تمريرة رائعة من بينتانكور لينطلق بالسرعة القصوى متجاوزا مدافع هيلاس فيرونا، قبل أن يسدد كرة قوية استقرت في يمين الحارس سيلفيستري.
ورفع صاروخ ماديرا رصيده إلى 20 هدفا، في الموسم الحالي، سجلها في 20 مباراة، ليحتل المركز الثاني في قائمة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بفارق 5 أهداف خلف المتصدر شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو.
وفي الدقيقة 76، سجل فابيو بوريني هدف التعادل لأصحاب الأرض، بعدما توغل لمربع العمليات في ظل غيابه عن أنظار مدافعي يوفنتوس، ليصوب تسديدة عانقت شباك السيدة العجوز بنجاح.
وفي الدقيقة 85، قرر الحكم دافيدي ماسا احتساب ضربة جزاء لأصحاب الأرض، ليتقدم نحوها جيامباولو باتزيني الذي ترجمها لهدف، معلنا بذلك عن تقدم فيرونا بهدفين لهدف.
وحاول رفاق كريستيانو رونالدو إدراك هدف التعادل، لكن دون جدوى، ليتلقى يوفنتوس الخسارة الثالثة له هذا الموسم، مانحا بذلك فرصة ثمينة لإنتر ميلان من أجل اعتلاء الصدارة.
وتجمد رصيد يوفنتوس عند 54 نقطة بالمركز الأول، بفارق 3 نقاط عن إنتر ميلان صاحب المرتبة الثانية، أما هيلاس فيرونا فقد نجح في الوصول إلى 34 نقطة بالمرتبة السادسة.