كل الصفحات ماعدا الرئيسية

ريال مدريد يحول تأخره إلى فوز برباعية على أوساسونا بالدوري الإسباني


ريال مدريد يحول تأخره إلى فوز برباعية على أوساسونا بالدوري الإسباني


حقق ريال مدريد فوزا غاليا على مضيفه أوساسونا بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب "آل ساردار" بالجولة الـ 23 من الدورى الإسبانى.
انتهى الشوط الأول بتقدم الريال 2-1، حيث تقدم أوساسونا أولا في الدقيقة 14 عبر اللاعب أوناى جارسيا، إلا أن إيسكو أعاد التوازن للمبكى بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 33.
وفي الدقيقة 38 ينجح القائد سيرجيو راموس في تسجيل هدف التقدم الثانى للريال من ضربة رأس وضعها بأريحية دون رقابة من لاعبى الفريق المنافس.
في الشوط الثانى نجح لوكاس فاسكيز في تسجيل الهدف الثالث للريال في الدقيقة 84 بعد مشاركته كبديل، ونجح الصربى لوكا يوفيتش في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة.
وغاب عن الريال في لقاء اليوم كل من ايدين هازارد لعدم الجاهزية الفنية، ماركو أسينسيو وماريانو دياز وخاميس رودريجيز للإصابة، بالإضافة البرازيلى رودريجو، براهيم دياز، ناتشو لأسباب فنية، بينما شهد التشكيل عودة الويلزى جاريث بيل بعد غياب بالإضافة إلى البرازيلى كاسيميرو الذي غاب عن مواجهة سوسيداد الأخيرة في الكأس.
وبتلك النتيجة يحتل الريال صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 52 نقطة بفارق 6 نقاط عن برشلونة الوصيف الذي يواجه ريال بيتيس مساء اليوم، فيما يحتل أوساسونا المركز الثانى عشر برصيد 28 نقطة.