كل الصفحات ماعدا الرئيسية

التشكيلة المتوقعة لـ برشلونة أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني والتوقيت والقناة الناقلة


التشكيلة المتوقعة لـ برشلونة أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني والتوقيت والقناة الناقلة


عشاق ليونيل ميسي علي موعد مع مباراة برشلونة وريال بيتيس ويتطلع فريق برشلونة إلى الخروج من صدمة كأس ملك إسبانيا عقب توديع البطولة من الدور ربع النهائي عقب القاتلة التي تلقاها الفريق أمام أتلتيك بيلباو بهدف دون رد، عندما يحل ضيفا على ريال بيتيس على استاد "بينتو فيامارين".
ويبحث فريق برشلونة عن تحقيق الانتصار الخامس عشر في الدوري الإسباني موسم 2019/2020 في رحلة الدفاع عن اللقب ومطاردة ريال مدريد صاحب الصدارة، ويعاني فريق برشلونة في الموسم الحالي من الإصابات الغيابات التي أثرت سلبيا على نتائج الفريق وأدت إلى فقدان الصدارة لصالح ريال مدريد الغريم التقليدي، وتتمثل أزمة برشلونة في غياب البديل الجيد لنجم الأروجوياني لويس سواريز الذي تعرض للإصابة خلال مشاركته في لقاء أتلتيكو مدريد ببطولة كأس السوبر والتي ستتسبب في غيابه عن الفريق الكتالوني لنهاية الموسم الحالي.
برشلونة فشل في حسم صفقة مهاجم خلال الميركاتو الشتوي المنصرم مما أشعل غضب جماهير الفريق الكتالوني في الفترة الأخيرة، وزادت معاناة فريق برشلونة بإصابة ديمبلي الذي تأكد غيابه هو الآخر لنهاية الموسم، الأمر الذي وضع فريق برشلونة في أزمة كبيرة.

التشكيل المتوقع لـ برشلونة أمام ريال بيتيس كالتالي :

في حراسة المرمى : تير شتيجن
في خط الدفاع : جوردي ألبا - جيرارد بيكيه - صامويل أومتيتي - سيرجي روبرتو
في خط الوسط : سيرخيو بوسكيتس - أرتور - فيرنيكي دي يونج
وفي الهجوم : ليونيل ميسي - أنطوان جريزمان - أنسو فاتي


وستلعب المباراة في تمام الساعة 11:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة علي قناة "beIN HD 3" وسيعلق علي المباراة المعلق ( رؤوف خليف ) .