القائمة الرئيسية

الصفحات

التشكيلة المتوقعة لـ ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في كأس ملك إسبانيا والتوقيت والقناة الناقلة


التشكيلة المتوقعة لـ ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في كأس ملك إسبانيا والتوقيت والقناة الناقلة


يخوض ريال مدريد مباراة صعبة وقوية مع نظيره ريال سوسييداد على استاد سانتياجو برنابيو ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.
ويعيش ريال مدريد حالة فنية عالية جدا بعد سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق مؤخرا في الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا، وخاصة عقب اعتلاء صدارة ترتيب الليجا عقب الفوز على أتلتيكو مدريد بهدف دون رد في الجولة الماضية من عمر الليجا، أنباء المدرب الفرنسي الشاب زين الدين زيدان استطاعوا تخطي الأزمات التي تعرضوا لها في الأونة الأخيرة بسبب الإصابات والغيابات واعتلوا صدارة ترتيب البطولة الإسبانية بفارق ثلاثة نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني وحامل اللقب.
فريق ريال مدريد وصل إلى مرحلة الدور ربع النهائي من بطولة كأس إسبانيا بالانتصار في مباراتين وكانت البداية عبر بوابة اونيونيستا سالامنكا بثلاثية مقابل هدف في دور الـ32، قبل أن يتخطى عقبة ريال سرقسطة برباعية دون رد في دور الـ16، لتوقعه القرعة أمام ريال سوسييداد في الدور ربع النهائي من البطولة.

التشكيل المتوقع لـ ريال مدريد أمام ريال سوسيداد كالتالي :

في حراسة المرمى : كورتوا
في خط الدفاع : كارفاخال - ميليتاو - فاران - ناتشو
في خط الوسط : كروس - مودريتش - كاسيميرو - وإيسكو
وفي الهجوم : بنزيما - لوكاس فاسكيز


وستلعب المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة علي قناة "السعودية الرياضية 2" وسيعلق علي المباراة المعلق ( فارس عوض ) .
هل اعجبك الموضوع :