كل الصفحات ماعدا الرئيسية

خسارة ثقيلة للعين على ملعبه أمام سباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا


خسارة ثقيلة للعين على ملعبه أمام سباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا


افتتح فريق العين مشواره في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا بخسارة صادمة وقاسية بأربعة أهداف دون مقابل أمام ضيفه سباهان الإيراني على ملعبه هزاع بن زايد.
وبدأ محمد موهيبي سلسلة أهداف الضيف الإيراني بهدف عند الدقيقة الـ38 وانتهى به الشوط الأول، وفي الفترة الثانية أضاف الفريق 3 أهداف بواسطة كيروس فيراز وسوروش قرافعي ومحمد طيبي عند الدقائق الـ46 و52 و78.
ولم يقدم العين الأداء المنتظر وارتكب لاعبوه العديد من الأخطاء الدفاعية خاصة في الرقابة داخل منطقة الجزاء والتعامل مع الكرات الهوائية من الجانب الإيراني، فيما فشل مهاجموه في صناعة الفرص المطلوبة للوصول لمرمى سباهان بفضل الدفاع المنظم الممتاز من الضيوف والكثير من الأخطاء في التمرير والانتشار والتمركز من جانبهم.
ولم يعد أمام الفريق الإماراتي سوى الفوز في المباراة القادمة والتي سيستضيف خلالها النصر السعودي على ملعب هزاع بن زايد، وستقام يوم الثلاثاء 18 فبراير الحالي، للحفاظ على آماله في التأهل للدور القادم وإلا سيدخل في حسابات معقدة في المجموعة التي تضم كذلك السد القطري.
يشار لأن العين تعادل مع الشارقة 1/1 في آخر مباريات دوري الخليج العربي الإماراتي، ويتواجد في المركز الرابع من جدول الترتيب برصيد 28 نقطة وبفارق 8 نقاط عن شباب الأهلي في الصدارة.