كل الصفحات ماعدا الرئيسية

"سون" يقود توتنهام لفوز مثير على ساوثهامبتون والتأهل لدور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي


"سون" يقود توتنهام لفوز مثير على ساوثهامبتون والتأهل لدور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي


صعد توتنهام إلى الدور الخامس لأعرق بطولة في العالم كأس الاتحاد الإنجليزي، بتخطي ساوثامبتون في مباراة الإعادة التي جمعتهما على ملعب "توتنهام هوتسبير" في آخر ساعات الأربعاء.
وفاز الفريق اللندني بثلاثية مقابل اثنين، بعدما كان متأخرا بهدفين مقابل هدف حتى الدقيقة 78، لرافق ليفربول، مانشستر سيتي وآرسنال وباقي الأندية الكبيرة التي تأهلت للدور القادم.
افتتح توتنهام باب التسجيل بعد مرور 12 دقيقة فقط، بتسديدة من تانجي ندومبيلي من على حدود منطقة الجزاء، ارتطمت في قدم المدافع جاك ستيفنس، لتغير مسارها إلى المكان المستحيل للحارس المتقدم من مرماه أنجوس جون
تعادل فريق القديسين عند الدقيقة 34، عن طريق تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، ارتدت من يد الحارس هوجو لوريس، ليتابعها شين لونج بتسديدة سهلة في مرمى الحارس المغلوب على أمره.
ووضع داني إنجز فريقه في المقدمة قبل انتهاء المباراة بـ18 دقيقة، بهجمة مرتدة، ختمها بمراوغة رائعة على حدود منطقة الجزاء، وفي الأخير أطلق تصويبة قوية في أقصى الجهة اليسرى.
وعلى الفور، رد رجال جوزيه مورينيو بهدف التعديل عند الدقيقة 78، بمجهود فردي من لوكاس مورا، انتهى بمرور على الطريقة البرازيلية على حدود مربع العمليات، ومن ثم أطلق تسديدة أرضية زاحفة سكنت الشباك.
وخطف الكوري الجنوبي هيونج مين سون بطاقة الترشح للديوك من علامة الجزاء قبل انتهاء الوقت الأصلي بثلاث دقائق فقط.