كل الصفحات ماعدا الرئيسية

باريس سان جيرمان بدأ التفاوض مع أليجري لتدريب الفريق


باريس سان جيرمان بدأ التفاوض مع أليجري لتدريب الفريق


كشفت تقارير صحفية في فرنسا أن نادي باريس سان جيرمان بدأ محادثات مع المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري ليحل محل الألماني توماس توخيل المدير الفني الحالي بدءا من الموسم المقبل.
ويتصدر باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي وتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكن إدارة النادي غير راضية عن أداء المدرب الألماني، وتريد إجراء تغيير للموسم المقبل.
وقال موقع "Foot Mercato" الفرنسي إن النادي الباريسي يرغب في التعاقد مع أليجري الذي لا يرتبط بأى عقد في الوقت الحالي بعدما قدم تجارب مثيرة مع يوفنتوس وميلان، ويعد المدير الرياضى للنادى الفرنسي ليوناردو من أكبر المعجبين بأليجري، ويرغب في استقطاب المدرب البالغ من العمر 52 عاما.
وفاز أليجري بثنائية الدوري والكأس 4 مرات في 5 سنوات مع يوفنتوس وقاد الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين.
وكانت كشف تقارير صحفية في فبراير الماضى عن وجود اتجاه داخل يوفنتوس الإيطالى لإقالة ماوريسيو سارى من تدريب السيدة العجوز، بعدما تولى مهمة تدريب الفريق مطلع الموسم الجارى، بعد رحيل أليجرى، لكن البداية غير الموفقة لسارى دفعت الإدارة للتفكير في استعادة المدرب السابق وتحديدا بعد الهزيمة المفاجئة ضد هيلاس فيرونا.
ووفقا لما ذكرته صحيفة "La Republica" الإيطالية، فإن هناك مطالبات داخل يوفنتوس الإيطالى بإقالة ماوريسيو سارى من تدريب البيانكونيرى وإعادة ماسيمليانو أليجرى من جديد، وأضافت الصحيفة أن أندريا أنيلى، رئيس نادي يوفنتوس، غير مقتنع تماما بما يقدمه سارى مدرب تشيلسى السابق مع اليوفي.
وسبق وارتبط أليجرى بتولى المهمة الفنية لبرشلونة، ريال مدريد، باريس سان جيرمان، مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبر، عقب رحيله عن البيانكونيرى، إلا أنه فضل الحصول على راحة لمدة عام.