كل الصفحات ماعدا الرئيسية

عرضًا مفاجئًا من مانشستر يونايتد للإنقضاض على أوباميانج مهاجم آرسنال


عرضًا مفاجئًا من مانشستر يونايتد للإنقضاض على أوباميانج مهاجم آرسنال


أرتبط أوباميانج أحد مهاجمي الصف الأول في أوروبا خلال السنوات الأخيرة، بالانضمام لعدد من الفرق الأوروبية الكبيرة خلال الفترة الماضية، مثل: إنتر ميلان الإيطالي، وبرشلونة الإيطالي.
وقالت صحيفة "Daily Mail" البريطانية، إن مانشستر يونايتد الإنجليزي يجهز عرضا مفاجئا لضم أوباميانج خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
وتصل قيمة العرض المتوقع من مانشستر يونايتد 50 مليون جنيه استرليني، ما يعني أن إدارة آرسنال قد تحقق استفادة جيدة من بيع المهاجم الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل.
ويبدو "أولي جونار سولشاير" المدير الفني لمانشستر يونايتد متحمسا لاستقدام أوباميانغ البالغ من العمر 30 عاما، خاصة أن إدارة آرسنال باتت تتقبل رحيله في ظل عدم تمديد تعاقده حتى الآن.
وذكرت الصحيفة البريطانية، أن أوباميانغ بات قريبا من الرحيل عن الغانرز بعد تراجع نتائج الفريق واحتلاله المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالتالي ابتعاده عن المشاركة أوروبيا بالموسم المقبل.
وبحسب الصحيفة تنتظر مانشستر يونايتد منافسة قوية مع كل من برشلونة الإسباني، وباريس سان جيرمان.
وانضم المهاجم الجابوني لآرسنال في يناير 2018 قادما من بروسيا دورتموند الألماني مقابل 56 مليون جنيه استرليني.
وسجل أوباميانج 20 هدفا هذا الموسم مع آرسنال في كل المسابقات.
في سياق ذي صلة، قال مانشستر يونايتد، اليوم الخميس، إن النادي سيواصل دفع رواتب الموظفين المؤقتين لديه إذا ألغيت المباريات المتبقية بالموسم أو إذا أقيمت في ملاعب خالية من الجماهير بسبب وباء كورونا.
وتوقفت المباريات في إنجلترا حتى 30 أبريل وقالت السلطات إن الموسم الحالي قد يمتد إلى أجل غير مسمى.
وقال إد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد في بيان: "نعتمد على طاقمنا الرائع من الموظفين لتقديم خدمة وتجربة مميزة للجماهير في أولد ترافورد، ونتفهم الظروف الحالية غير المسبوقة، لذا نود منحهم الطمأنينة مهما يحدث في المباريات المتبقية هذا الموسم".
وأضاف: "نتطلع للمستقبل للترحيب بمشجعينا وزملائنا في أولد ترافورد خلال أقرب وقت ممكن".
ومانشستر يونايتد، الذي تتبقى له 4 مباريات في ملعبه هذا الموسم بالدوري، هو أحدث أندية الدوري الإنجليزي التي تطمئن موظفيها المؤقتين.
وسبقه برايتون، وكريستال بالاس، وولفرهامبتون، وأندرارز، في الإعلان عن الاستمرار في دفع رواتب الموظفين رغم إيقاف المباريات.