القائمة الرئيسية

الصفحات

برشلونة يحسم موقفه من إستمرار كيكي سيتين مع الفريق الموسم المقبل


برشلونة يحسم موقفه من إستمرار كيكي سيتين مع الفريق الموسم المقبل


كشفت تقارير صحفية أن كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة، مستمر في منصبه مع الفريق الكتالوني في الموسم المقبل، بعدما تولى المدرب قيادة البارسا خلفا لإرنستو فالفيردي الذي تمت إقالته قبل عدة أشهر.
وقالت صحيفة "Sport" إنه على الرغم من عدم معرفة ما سيحدث في الأشهر المقبلة إذا تم استئناف الدوري الإسباني، إلا أن برشلونة يثق كليا في سيتين الذي وقع عقدا مع النادي حتى 2022.
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن المدرب صاحب الـ61 عاما حاول في الأشهر الأولى له تكثيف عمل الفريق ووضع فكرته موضع التنفيذ، وهو الآن متصدر الليجا ولا يزال على قيد الحياة في دوري أبطال أوروبا.
وأشارت إلى أنه تم إبلاغ سيتين بثقة النادي، وأن المدرب أعطى موافقته بالفعل على التخطيط الرياضي وقيادة المشروع الجديد في الموسم المقبل، ولن يدخر أي جهد لتحقيق كل ما تم التخطيط له حتى الآن.
وأكدت الصحيفة أن واحدة من النقاط الإيجابية التي حللها النادي مع سيتين هي الانسجام الجيد الذي حققه المدير الفني الجديد في غرفة الملابس، حيث يتحدث بانتظام مع جميع اللاعبين ويتخذ قرارات صارمة.
ولفتت إلى أن مستوى برشلونة يجب أن يتحسن كثيرا، لكن المشاكل الناتجة عن الإصابات أعاقت أدائه، وسيكون سيتين قادرا على الاعتماد على بعض اللاعبين الأساسيين مثل لويس سواريز في ختام الموسم.
يذكر أن سيتين لم يتخيل ما كان سيحدث له على رأس القيادة الفنية لبرشلونة، أبرزها الإصابات التي ضربت صفوف الفريق، مرورا بأزمة الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق مع إريك أبيدال السكرتير الفني للنادي، وأخيرا ظهور فيروس كورونا "كوفيد-19" الذي يترك الموسم معلقا في الهواء.
هل اعجبك الموضوع :