القائمة الرئيسية

الصفحات

جوهرة تركية تشعل صراع ريال مدريد وبرشلونة


جوهرة تركية تشعل صراع ريال مدريد وبرشلونة


كشفت تقارير صحفية أن مسؤولي نادي برشلونة دخلوا في سباق للتعاقد مع عمر فاروق بياز، نجم فنربخشة التركي، والبالغ من العمر 16 عاما في الفترة المقبلة.
وأشار صحيفة "SUN" إلى أن بياز، لاعب مثير للإعجاب من أبناء أكاديمية النادي، إذ لفتت موهبته انتباه أفضل الأندية الأوروبية.
كما نقلت صن عن صحيفة "Photo Sport" التركية، أن اللاعب محط أنظار برشلونة بالإضافة إلى يوفنتوس الإيطالي وقطبي مانشستر يونايتد وسيتي الإنجليزيين.
وقالت صحيفة إكسبريس البريطانية أيضا إن عمالقة أوروبا ستتنافس على التعاقد مع جوهرة خط وسط فريق فنربخشة التركي عمر بياز صاحب الـ16 عاما.
وينتهي عقد بياز مع نادي في 2021، وهو من بين اللاعبين الذين لا غنى عنهم في خطط فنربخشة المستقبلية، ورغم ذلك لم يشارك عمر الذي يلعب في خط الوسط في أي مباراة مع الفريق الأول في الدوري التركي هذا الموسم.
وكانت صحيفة "سبورت" الإسبانية، كشفت عن رغبة برشلونة خلال الأيام الحالية في حسم 4 صفقات وهم؛ قلب دفاع أعسر، وطرف أيسر، ولاعب وسط مدافع، ومهاجم هداف، لدعم الفريق من أجل الموسم المقبل.
واجتمع جوسيب بارتوميو رئيس برشلونة، مع المدير الرياضي إريك أبيدال من أجل حسم الأسماء المرشحة للتفاوض معهم، لاستغلال فترة التوقف الحالي من أجل إدارة الأمر بالشكل المناسب.
ويعتبر عمر بياز من مواهب فريق فنربخشة التركي وتم تصعيده الى الفريق الأول هذا العام، ولكنه لم يلعب أي مباراة حتى الآن.
هل اعجبك الموضوع :