القائمة الرئيسية

الصفحات

لاعبو برشلونة يرفضون تخفيض رواتبهم بسبب أزمة كورونا


لاعبو برشلونة يرفضون تخفيض رواتبهم بسبب أزمة كورونا


يشهد نادي برشلونة الإسبانى أزمة بين مسئولي النادي الكتالونى ونجوم الفريق الأول، بسبب مقترح تخفيض الرواتب، نظرا للتأثيرات الاقتصادية التي أحدثها فيروس كورونا المستجد، والذى انتشر في إسبانيا وأدى إلى توقف المسابقات المحلية والمشاركات الأوروبية.
ووفقا لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية فإن إدارة برشلونة دخلت في أزمة مع كبار النجوم في الفريق الأول مؤخرا، وذلك من أجل تخفيض رواتب اللاعبين، بسبب معاناة البارسا اقتصاديا بعد أزمة فيروس كورونا التي أجتاحت العالم بأكمله، حيث يسعى برشلونة إلى تخفيف العبء على خزينته ماليا، من خلال تخفيض أجور اللاعبين والتي تتخطى المليار يورو.
وأكدت الصحيفة أن مجلس إدارة برشلونة اقترح على كبار النجوم في البلوجرانا تخفيض الرواتب بنسبة 70% حتى نهاية الموسم لإنقاذ خزينة النادي.
وانقسم نجوم برشلونة بين مؤيد ومعارض للمقترح حول ما إذا كانوا سيقبلون اقتراح إدارة النادي بتخفيض راتبهم بنسبة 70%، ابتداء من 14 مارس، وما يضمن لهم حصولهم على الرواتب كاملة بعد رفع حالة الطوارىء حتى في حالة عودة المسابقة.
من جانب آخر يتمسك نادي برشلونة الإسبانى، بالتعاقد مع الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويعد الدولي الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز هدفا رئيسيا لنادى برشلونة الصيف المقبل، من أجل تدعيم هجوم البلوجرانا.
أشارت صحيفة "كورييري ديللو سبورت"الإيطالية، إن برشلونة على استعداد لاستخدام 5 لاعبين وهم آرثر ميلو وجان كلير توديبو وآرتورو فيدال وكارليس ألينيا ونيلسون سيميدو، ووضعهم على طاولة إنتر ميلان من أجل تخفيض قيمة صفقة لاوتارو مارتينيز.
ويملك الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز 111 مليون يورو شرطا جزائيا في عقده مع إنتر ميلان.
تابعت أن خطة برشلونة الإسباني هي دفع مبلغ من المال بالإضافة للاعب أو اثنين مقابل ضم لاوتارو.
وتجاهلت إدارة برشلونة فيليب كوتينيو الذي سيعود للبارسا بعد فترة إعارته في بايرن ميونيخ، وكذلك عثمان ديمبيلي بسبب كثرة الإصابة، ولا يفكر إنتر ميلان فيهما.
هل اعجبك الموضوع :