القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي برشلونة يقترب من حسم صفقة مهمة


نادي برشلونة يقترب من حسم صفقة مهمة


ذكر تقرير صحفي إسباني، اليوم الخميس، أن نادي برشلونة جدد إهتمامه بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي تانجي ندومبيلي متوسط ميدان فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي.
وحسب المعلومات الواردة من صحيفة "موندو ديبورتيفو فإن ندومبيلي خيار مطروح مع خيار فابيان رويز من نابولي، لتعزيز خط الوسط، مع الرحيل المنتظر لآرتورو فيدال وإيفان راكيتيتش.
ويعول النادي الكاتالوني كثيرا على عدم ارتياح اللاعب مع السبيرز، حيث تعرض لإنتقادات كثيرة، وأصبحت مشاركاته محدودة، وقد لكن يكون قادرا على التكيف مع البريميرليج.
وبالتالي فإن برشلونة سيحاول استغلال الفرصة، والتعاقد مع اللاعب ربما بسعر أقل من قيمته الحقيقية، لو كانت الرغبة موجودة عند توتنهام للتخلص منه في الصيف القادم.
وكان برشلونة مهتم بضم اللاعب البالغ من العمر "23 عاما" في الصيف الماضي، عندما كان يتواجد مع أوليمبيك ليون، ولكن تراجع عن الصفقة، وتمكن توتنهام من الظفر بخدماته.
وأكدت أن عقد أوباميكانو ينتهي مع لايبزيغ في صيف 2021، وبالتالي فإن إدارة النادي الألماني ستكون مضطرة لبيع اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، كي لا يرحل مجاناً بنهاية الموسم المقبل، نظراً لأن اللاعب يرفض تجديد عقده رفقة الفريق بعد هذا التاريخ.
وانتقل أوباميكانو إلى لايبزيغ في صيف 2017 من نادي رد بول سالزبورغ النمساوي مقابل 10 ملايين يورو، ووصلت قيمته التسويقية حالياً إلى 50 مليون يورو، علماً بأنه يجيد اللعب في مركزي قلب الدفاع ولاعب الوسط المدافع.
وأصبح أوباميكانو محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، وعلى رأسها برشلونة وريال مدريد وتوتنهام وآرسنال وبايرن ميونخ، في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها رفقة لايبزيغ، بعد أن خاض 100 مباراة رفقة الفريق الألماني.
هل اعجبك الموضوع :