القائمة الرئيسية

الصفحات

إصابة أول رئيس نادي سعودي بفيروس كورونا


إصابة أول رئيس نادي سعودي بفيروس كورونا


كشفت القنوات الرياضية السعودية عن إصابة خالد الصياح رئيس نادي الثقبة السعودي بفيروس كورونا الجديد حيث يرقد بالعناية الفائقة في أحد المستشفيات بالمنطقة الشرقية في الدمام.
رئيس النادي السعودي تعرض للإصابة في أثناء زيارته لإحدى الدول العربية لتقديم واجب العزاء.
وتسبب الفيروس الجديد في إيقاف النشاط الرياضي في المملكة حتى إشعار آخر خوفا من تفشي الفيروس علما بأنه قبل قرار التعليق لعبت جولتان دون جماهير.
وفي نفس السياق قال الإعلامي فهد الدريهم إن خالد الصياح رئيس نادي الثقبة مشتبه في إصابته بالكورنا، ولم يتم التأكد حتى الآن.
وقال الدريهم في تغريدة على صفحته بموقع "تويتر": "حول إصابة العزيز خالد الصياح رئيس نادي الثقبة، كما وصلني هو فقط اشتباه ولم يثبت بعد عن إصابة بفيروس كورونا كما أشيع".


وأضاف: "ذلك ما ذكره شقيقه وأيضا ابنه وليد يطمئن الجميع ويفيد أنه بصحة ولله الحمد".
وكشف الإعلامي وليد الفراج عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" موعد تحديد مستقبل بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وعودة النشاط من جديد.
وقال الفراج عبر حسابه على تويتر: "من غير المنطقي الحديث في هذا الوقت عن كيفية حسم المسابقات الرياضية المحلية ونحن لا نزال في بداية تعليق الأنشطة ".
وتابع: "القرار ليس رياضيا الآن، وفي تقديري سنحتاج أسبوعين لتقييم الموقف الصحي وعدد الإصابات وبعدها ننتظر رأي اللجنة الحكومية المختصة".
واختتم: "لا إقرار نهائيا في تصوري قبل 1 أبريل المقبل".
هل اعجبك الموضوع :