القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على خطة يوفنتوس لاستعادة بوجبا


تعرف على خطة يوفنتوس لإستعادة بوجبا


يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي لاستعادة خدماته النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.
وكان العديد من التقارير الصحفية قد ربط اسم بوجبا بالرحيل عن مانشستر يونايتد، في ظل اهتمام ناديي يوفنتوس وريال مدريد الإسباني بالتعاقد معه منذ الصيف الماضي، ولكن تعنت إدارة اليونايتد التي طلبت الحصول ما لا يقل عن 150 مليون يورو حالت دون اتمام الصفقة.
ووفقا لما ذكره موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، فإن يوفنتوس ينوي استغلال رغبة بوبجبا في الرحيل عن المان يونايتد، لا سيما وأنه يتبقى لديه موسم واحد فقط في عقده، من أجل الضغط على الشياطين الحمر، وضم اللاعب بسعر مناسب.
ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ بوجبا رفقة مانشستر يونايتد في صيف 2021، مع وجود خيار التمديد لعام إضافي باتفاق الطرفين.
كما تنوي إدارة يوفنتوس استغلال إصابة بوجبا وغيابه عن مباريات مانشستر يونايتد معظم فترات هذا الموسم، الأمر الذي قد يدفع إدارة اليونايتد إلى تخفيض مطالبهم المادية إلى 100 مليون يورو.
وفي حال فشلت الصفقة، أو رفض بوبجا العودية إلى تورينو، فإن يوفنتوس سيصوّب أنظاره تجاه حسام عوار، لاعب وسط ليون الفرنسي.
يذكر أن لاعب الوسط الفرنسي، صاحب الـ27 عاما، كان قد انتقل إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016، قادما من يوفنتوس، ولكنه لم يقدم المستويات ذاتها التي قدمها رفقة اليوفي.
ويتصدر يوفنتوس حاليا جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة، متفوقا على لاتسيو صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط.
ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد "COVID-19"، الذي أصبح وباء عالميا، متسببا في في وفاة أكثر من 6 آلاف حالة، وإصابة أكثر من 170 ألف شخص حتى الآن، وفقا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية. 
وعلى المستوى الكروي، فقد تسبب فيروس كورونا المستجد في إصابة العديد من اللاعبين بمختلف الدوريات، بجانب ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال الإنجليزي، كذلك أعلن نادي فالنسيا في بيانه، إصابة 35% من أعضاء الفريق بالمرض، الأمر الذي أدى إلى تعليق كافة الأنشطة الرياضية والدوريات العربية والأوروبية لمدة أسبوعين وحتى أوائل شهر أبريل المقبل.
وبالنسبة للوضع في إيطاليا، فقد أعلن نادي سامبدوريا إصابة 7 من لاعبيه بفيروس كورونا، بالإضافة إلى دانييل روجاني، مدافع يوفنتوس، وثلاثة من لاعبي فيورنتينا.
هل اعجبك الموضوع :