القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد هزيمة ليفربول أمام أتلتيكو مدريد.. كلوب ينتقد طريقة لعب سيميوني


بعد هزيمة ليفربول أمام أتلتيكو مدريد.. كلوب ينتقد طريقة لعب سيميوني


أطلق المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي تعليقا مثيرا عقب خسارة فريقه من أتلتيكو مدريد الإسباني بثلاثية لهدفين مساء الأربعاء.
و ودع ليفربول حامل لقب دوري أبطال أوروبا المسابقة من دور الستة عشر بالخسارة ذهابا وإيابا بنتيجة 1-صفر و3-2 على الترتيب.
و قال كلوب في تصريحات صحفية عقب اللقاء " من الصعب أن تلعب ضد فريق يلعب بهذا الأسلوب، ولا أفهم كيف يلعب أتلتيتكو مدريد هكذا في ظل الإمكانيات المميزة التي يملكها الفريق".
وقال: ”أحببت ما قدمناه على مدار 90 دقيقة ولعبنا بشكل جيد للغاية فعلى مدار عامين ونصف العام استمتعنا بفترة مذهلة في دوري الأبطال. الجماهير كانت مذهلة وكل اللاعبين كافحوا بقوة“.
وتابع: ”كنا نعلم أننا محظوظون في بعض اللحظات في العامين الماضيين في دوري الأبطال وبلغنا النهائي مرتين لكن الليلة سار كل شيء ضدنا في اللحظات الحاسمة“.
وأضاف مفيدا " حقا لا أفهم السبب، أرى لاعبين مثل كوكي، يورينتي وساؤول نيجيز يمكنهم لعب كرة قدم مختفلة بشكل أفضل بدلا من البقاء في ملعبهم وتشتيت الكرات، حسنا لقد فازوا علينا ولكن هكذا هي الأمور".
و استطرد كلوب مفيدا " علينا قبول الأمر ونحن قبلناه بالطبع، لا توجد أي مشاكل، وأتوجه بالتهنئة والتحية لأتلتيكو مدريد على الفوز والتأهل".
ورد سيميوني في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "أتلتيكو يلعب للفوز بأسلحته المتوفرة واستغلال عيوب المنافسين".
وأضاف: "ما حدث اليوم غير عادل لأننا حصلنا على 30 دقيقة إضافية للتسجيل خارج ملعبنا، ليفربول لم يحصل على تلك الدقائق في الذهاب، هذا ليس عدلاً، هذه المرة هي في صالحنا وفي أوقات أخرى يمكن أن تضر بنا".
و احتاج أتلتيكو مدريد إلى وقت إضافي مدته شوطين في أنفيلد رود للفوز على ليفربول وحجز ورقة العبور للدور الموالي.
هل اعجبك الموضوع :