كل الصفحات ماعدا الرئيسية

جماهير ليفربول: أدريان "عار" ولا نريده.. والحارس يرد على الهجوم الناري وكلوب يعلق


جماهير ليفربول: أدريان "عار" ولا نريده.. والحارس يرد على الهجوم الناري وكلوب يعلق


عانى الحارس الإسباني أدريان من ليلة عصيبة بعد خروج فريقه ليفربول من دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة المفاجئة على أرضية ميدانه بالآنفيلد أمام أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف لهدفين.
لم يكن أدريان في الموعد ليلة أمس حيث أخفق في الدفاع عن عرين حامل اللقب الأوروبي ووضع في خطأ تسبب في عودة أتلتيكو للمباراة بعد تمريرة خاطئة استغلها الفريق الإسباني العاصمي وسجل الهدف الأول ليقلص الفارق مع الليفر قبل أن يقلب النتيجة إلى صالحه في النهاية.
ولذلك فإن مباراة الأمس ستكون غير قابلة للنسيان بالنسبة لأدريان، حيث ستوضع في أسوأ ذكرياته إن لم تكن الأسوأ بالفعل.
ولكن أدريان تعهد للجماهير في رسالته بعد الخروج الأوروبي بأن ليفربول ستكون له ردة فعل قوية في بقية الموسم.
من جانبه، رفض الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، الهجوم على أدريان، وقال: ”لا يمكن أن نوجه له أي انتقادات ولو لثانية واحدة، لقد أنقذنا كثيرا، ونحن لم نخسر المباراة بسبب خطأ أدريان، نعم، كان هناك تأثير، ولكننا خسرنا لأن أتلتيكو مدريد أحرز أهدافا أكثر، ولم نستطع نحن فعل ذلك في المباراتين“.
وكتب الحارس صاحب الـ33 عاما إلى جماهير الريدز على حسابه بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر: "أشعر بالحزن الشديد وخيبة الأمل على نتيجة اليوم. من الواضح أن الأمور لم تمضي كما توقعناها".
استطرد: "أشكر جميع المشجعين الذين دعمونا اليوم. مازالت لدينا أهداف كبيرة في هذا الموسم وفي المستقبل. وكما عودنا ليفربول فإنه يستطيع العودة دائما".
ومن المقرر أن يواصل أدريان الدفاع عن عرين الفريق الأحمر في لقاء ديربي ميرسيسايد ضد إيفرتون مساء يوم الاثنين بالدوري الإنجليزي في ظل استمرار إصابة الحارس البرازيلي العملاق أليسون بيكر.