القائمة الرئيسية

الصفحات

ميسي يوجه رسالة مؤثرة للعالم بشأن فيروس كورونا


ميسي يوجه رسالة مؤثرة للعالم بشأن فيروس كورونا


وجه الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني، اليوم الأحد، رسالة لمتابعيه بخصوص فيروس كورونا المستجد"كوبيد 19".
ونشر ميسي رسالة على حسابه الشخصي على موقع إنستجرام من خلال خاصية الحالة اليومية جاء فيها: "يولد فيروس كورونا حالة من القلق لدى الفتيات والفتيان والمراهقين، هم يخافون إذا كنا فاقدين للسيطرة أو مبالغين بالخوف، مسؤوليتنا كبيرة، يجب أن ننقل الأمان إليهم ونتحدث معهم بطريقة بسيطة ومناسبة لأعمارهم يمكنهم فهمها".
يذكر أن فيروس كورونا قد تسبب في إيقاف معظم الدوريات والأنشطة الرياضية حول العالم بسبب تفشيه في معظم بلاد العالم.
وكان الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، قد أعلن إصابته وصديقته بفيروس كورونا أمس السبت.
كما أعلن نادي ميلان الإيطالي، إصابة باولو مالديني المدير التنفيذي للفريق، ونجله دانيال، بفيروس كورونا أمس السبت.
وتم الإعلان أمس أيضا عن وفاة لورينزو سانز رئيس نادي ريال مدريد السابق من الفترة 1995 إلى عام 2000، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا عن عمر يناهز 76 عاما.
يلتزم النجم الأرجنتيني، بالبقاء فى منزله مع أسرته، منذ توقف النشاط الرياضى فى إسبانيا، إذ يخوض تدريبات فردية، من أجل الحفاظ على لياقته البدنية، فى حال استكمال الموسم الحالى من الليجا.
كان الدوري الإسباني، قد تم تأجيله لأجل غير مسمي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.
يتصدر برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي ريال مدريد، صاحب المركز الثانى، برصيد 56 نقطة، بعد مرور 27 جولة.
وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.  
هل اعجبك الموضوع :