القائمة الرئيسية

الصفحات

إصابة أول لاعب سعودي شاب بفيروس كورونا


إصابة أول لاعب سعودي شاب بفيروس كورونا


كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، عن إصابة أول لاعب سعودي بفيروس "كورونا" المستجد، بعد أن جاءت عينة تحاليلة الأولى والثانية "إيجابية".
وذكرت الصحيفة أن اللاعب هو هاشم الهاشم، نجم فريق الشباب بنادي الهدى، من محافظة القطيف، والبالغ من العمر 19 سنة فقط، تأكد إصابته بفيروس كورونا بعد الفحص الثاني والنهائي الذي أظهر إيجابية العينة في مستشفى القطيف المركزي، حيث سيتلقى حاليا العلاج.
وأشارت الصحيفة إلى أن الهاشم أصيب بالفيروس عن طريق مصاب، خالط والدته المصابة في بلدة تاروت، وتواصلت معه وزارة الصحة قبل ثلاثة أيام، بناء على الأسماء التي أدلى بها المصابون، دون أن تظهر عليه أي أعراض للفيروس.
وبدأ الهاشم العلاج تحت رعاية كاملة من وزارة الصحة، وجاء اللاعب الشاب ضمن المصابين الأربعة في بلد القطيف، الذين كشفت عنهم وزارة الصحة السعودية، فيما يعد أول رياضي يصاب بفيروس كورونا في المملكة العربية السعودية.
جدير بالذكر أن الرياضي في المملكة العربية السعودية، توقف لأجل غير مسمى، كإجراء احترازي لمواجهة تفشي فيروس "كورونا" المستجد.
وكانت السعودية قد أعلنت عن تسجيل 205 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد، بجانب تسجيلها لأول حالة وفاة لمقيم في المدينة المنورة، مساء الثلاثاء، ليصل إجمالي المصابين إلى 767 حالة إيجابية.
هل اعجبك الموضوع :