كل الصفحات ماعدا الرئيسية

قرار "غاضب" من برشلونة بشأن مفاوضات تجديد عقد تير شتيجن


قرار غاضب من برشلونة بشأن مفاوضات تجديد عقد تير شتيجن


اتخذ نادي برشلونة الإسباني قرارا جديدا بشأن مفاوضاته مع الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى الفريق.
ووفقا لما ذكرته صحيفة "Sport" الإسبانية، فإن نادي برشلونة بدأ في المفاوضات مع تير شتيجن لتجديد عقده، خلال الفترة المقبلة.
وقدمت إدارة النادي الكتالوني عرضا لتجديد عقد تير شتيجن حتى يونيو 2024، وزيادة الراتب إلى 6.5 مليون يورو صافية من الضرائب سنويا.
ورغم ذلك، لم يتوصل برشلونة لاتفاق نهائي مع تير شتيجن، وبالتالي قررت الإدارة تجميد المفاوضات؛ بسبب عدم قبوله بالراتب الجديد.
وأوضحت الصحيفة أن تير شتيجن يرى أن هناك لاعبين لا يشاركون ويتم التجديد معهم بمبالغ أكبر من المعروضة عليه.
وتأمل إدارة برشلونة في إقناع تير شتيجن بالاستمرار في قلعة "الكامب نو"، لا سيما أن عقده الحالي رفقة الفريق سينتهي بنهاية شهر يونيو 2022.
ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد "COVID-19"، الذي أصبح وباء عالميا، متسببا في في وفاة أكثر من 15 ألف حالة، وإصابة أكثر من 340 ألف شخص حتى الآن، وفقا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.
وعلى المستوى الكروي، فقد تسبب فيروس كورونا المستجد في إصابة العديد من اللاعبين بمختلف الدوريات، وإصابة ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، والذي بدأ في التعافي، كذلك أعلن نادي فالنسيا في بيانه، عن إصابة 35% من أعضاء الفريق بالمرض، الأمر الذي أدى إلى تعليق كافة الأنشطة الرياضية والدوريات العربية والأوروبية حتى نهاية شهر أبريل المقبل.
ليس هذا فحسب، بل تم تأجيل بطولتي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" والدوري الأوروبي "اليوروباليج"، كذلك تأجيل بطولتي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" وكأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا 2020" إلى صيف العام المقبل 2021، في إطار الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.