كل الصفحات ماعدا الرئيسية

تركي آل شيخ يهاجم نجم الزمالك السابق ويقرر مقاضاته


تركي آل شيخ يهاجم نجم الزمالك السابق ويقرر مقاضاته


أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، تحريك دعوى قضائية ضد تامر عبدالحميد لاعب الزمالك الأسبق، مؤكدا أنه يقوم بترويج أخبار كاذبة عنه.
وكان تامر عبد الحميد قال في آخر فيديو نشره عبر قناته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "يوتيوب"، أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى سيرفض استقالة آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للنادى، ويعمل على تصفية الأجواء.
وقال آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك" اليوم الإثنين، "شخص اسمه تامر عبدالحميد، سأبدأ باتخاذ إجراءات قانونية تجاهه لترويجه أخبار كاذبة عني بشكل متكرر"، مرفقا صورة للاعب الأبيض الأسبق.
يذكر أن تركي آل الشيخ أعلن استقالته من الرئاسة الشرفية للأهلي مطلع مارس الحالي، وكشف محمود الخطيب رئيس النادي عزمه مقابلته لمناقشة عدد من الملفات في الفترة المقبلة، ما يؤكد عدم قبول تلك الاستقالة.
وأصدر الأهلي بيانا رسميا أمس الأحد، أكد خلاله أن محمود الخطيب رئيس النادي، اطمأن على صحة تركي آل الشيخ، بعد قيامه برحلة علاجية مؤخرا، خاصة وأنه يقضي فترة النقاهة بعد الجراحات التي أجراها مؤخرا، حيث تضمن بيان الأهلي تسمية آل الشيخ بالرئيس الشرفي رغم استقالته في إشارة لرفضها.
ومن المنتظر أن يلتقي قريبا محمود الخطيب وتركي آل الشيخ بعد زوال الظروف الراهنة لبحث بعض الملفات الخاصة بالقلعة الحمراء.