القائمة الرئيسية

الصفحات

النصر السعودي يوافق على طلبات فيتوريا ويقترب من تجديد عقده


النصر السعودي يوافق على طلبات فيتوريا ويقترب من تجديد عقده


أفادت تقارير صحفية أن إدارة النصر برئاسة صفوان السويكت باتت قريبة من تجديد عقد مدرب الفريق روي فيتوريا والذي سينتهي بنهاية الموسم الحالي.
وارتبط المدرب البرتغالي الذي قاد العالمي لتحقيق لقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي بعد منافسة شرسة مع الهلال استمرت حتى الجولات الأخيرة بالرحيل لعدد من الأندية خارج السعودية خاصة في الإمارات وقطر.
التقارير الصحفية المتابعة للقلعة النصراوية أفادت أن إدارة النادي وافقت على طلب فيتوريا زيادة راتبه السنوي بقيمة مليون يورو، ليصبح راتبه الجديد وفق العقد الذي سيوقع قريبا 6 ملايين يورو سنويا.
وتسعى إدارة السويكت لحسم ملف تجديد عقد المدرب البرتغالي مبكرا وقبل نهاية الموسم تفاديا لمحاولات أندية أخرى إغرائه بالمال ولضمان استمرار استقرار الفريق الفني، خاصة بعد المستوى الممتاز للنصر تحت قيادته.
ولا يعد فيتوريا العنصر الوحيد الذي تعمل إدارة النصر على تجديد عقده وتأمين بقائه مع الفريق للموسم القادم، بل كذلك عددا من اللاعبين أبرزهم نور الدين أمرابط والبرازيلي مايكون بيريرا ومواطنه نجم الوسط بيتروس.
وتسعى إدارة السويكت، لتأمين استمرار فيتوريا مع النصر بعد العروض الخليجية التي وصلت له مؤخرا تسعى للتعاقد معه في ظل اقتراب نهاية تعاقده مع قلعة العالمي.
هل اعجبك الموضوع :